الوصول إلى شبكة الإنترنت الظلم بشكل آمن

Views:
الوصول إلى شبكة الإنترنت الظلم بشكل آمن


 !!!!كيفية الوصول الآمن إلى الويب المظلم
ما هو الويب المظلم؟
المحتوى الذي لا يمكنك الوصول إليه بشكل طبيعي. أنه يحتوي على أسرار غير قانونية وخفية من الإنترنت. ليس فقط   للغرض غير القانوني 
الذي للوصول إلى ما يسمى الويب المظلم.

أنواع من الإنترنت

الشبكة العادية التي نستخدمها يومًا بيوم. في أفضل الكلمات الوصول إلى الويب أو الزحف بواسطة محركات البحث. تم الزحف إلى محتويات الويب السطحية وفهرستها بواسطة محركات البحث فقط. محتويات "dofollow". يوجد Facebook و Twitter و Youtube و Google ومواقع ويب أخرى شائعة على الويب.

الويب المظلم


تعد شبكة الإنترنت المظلم جانبًا آخر من الإنترنت يتمتع بحرية كاملة. حيث لا تنطبق قوانين الحكومة. مجموع مجهول الشيء. يمكنك استئجار هاكر ، Assasins وشراء المخدرات. هو الوصول إلى شبكة الإنترنت الظلام غير القانونية؟لا ، إن الوصول إلى شبكة الإنترنت المظلمة ليس أمراً غير قانوني ، فالشراء أو التعاقد من الويب المظلم غير قانوني.

هل يتعقب أي شخص على الويب المظلم؟
من الصعب جدًا تتبع أنشطة الويب المظلمة. في بعض الحالات ، يقومون بتسليم العناصر بواسطة المروحيات الصغيرة التي يتم التحكم فيها عن بعد.

الويب العميق


يخلط الكثير من الأشخاص الويب العميق باستخدام الويب المظلم. الفرق هو أنه يمكنك الوصول إلى الويب المظلم ولا يمكنك الوصول إلى الويب العميق. يحتوي على شبكة الإنترنت عميق كلمات السر ، والمشاريع السرية ، ورموز إطلاق الصواريخ النووية نوع من الأشياء. يخزنونهم بعيداً وحمايتهم من الإنترنت. سيتم الوصول إليه فقط من قبل الشخص المخول. محتويات "nofollow". هذه الأنواع من المحتويات لا تمسها محركات البحث.


  
هنا ، كيفية الوصول إلى شبكة الإنترنت الظلام بشكل آمن؟


الأشياء التي تحتاجها لدخول الويب المظلم

VPN











المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق